دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-20

استشهاد 5 أطفال في غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله

الرأي نيوز  - 

أفادت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية، بأن غارة "معادية" استهدفت شقة سكنية في منطقة الجاموس في الضاحية الجنوبية وجاءت في ساعة الذروة، بهدف اغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة في حزب الله إبراهيم عقيل.مما تسبّب بخسائر بشرية، وأحصي إلى الآن خمسة أطفال شهداء.

وهرعت سيارات الإسعاف والصليب الأحمر والإطفاء التابعة للدفاع المدني اللبناني إلى المكان المستهدف، ويعملون على نقل الإصابات وسط انتشار للجيش.

وظهرت سحابة كثيفة من الدخان تتصاعد فوق العاصمة اللبنانية بيروت في بث مباشر من رويترز الجمعة بعد أن قال سكان في الضاحية الجنوبية للمدينة إنهم سمعوا دويّ انفجار قوي.

وتحدث مصدران أمنيان بأن الضربة الإسرائيلية استهدفت قياديا بارزا بجماعة حزب الله اللبنانية.

كما قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه نفّذ "ضربة محددة الهدف" في العاصمة اللبنانية بيروت الجمعة.

وأضاف أنه "نفذ ضربة محددة الهدف في بيروت، في هذه اللحظة، لا توجد تغييرات في الإرشادات الدفاعية لقيادة الجبهة الداخلية".

ولم يقدم الجيش مزيدا من التفاصيل.

رويترز


 

عدد المشاهدات : ( 2870 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .